أرض الإنسان تنفذ لقائين مجتمعين للتعريف بأنشطة مشروع الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية والتغذوية للأطفال

أرض الإنسان تنفذ لقائين مجتمعين للتعريف بأنشطة مشروع الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية والتغذوية للأطفال

ضمن انشطة مشروع تحسين الوصول الى خدمات الرعاية الصحية والتغذوية للاطفال دون سن الخامسة والنساء في المناطق المهمشة في قطاع غزة

المنفذ من قبل جمعية الاغاثة الطبية بالشراكة مع جمعية الهلال الاحمر لقطاع غزة وجمعية ارض الانسان الفلسطينية الخيرية وبتمويل كريم من مكتب الامم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية .

قامت جمعية ارض الانسان بتنفيذ لقاءين مجتمعيين في منطقتي الشوكة برفح ومخيم الشاطئ بغزة بالتعاون مع جمعية البتول- الشوكة ومركز النشاط النسائي- الشاطئ بحضور لفيف من القيادات المجتمعية والوجهاء والمخاتير واللجان المحلية ونشطاء المجتمع ، كذلك بحضور كل من د. عدنان الوحيدي المدير التنفيذي لجمعية ارض الانسان وم. طارق بدرة منسق المشروع بجمعية الاغاثة الطبية ود. ميرفت حجازي منسقة المشروع بجمعية ارض الانسان

تناولت اللقاءات تعريفاً بالمشروع والخدمات المقدمة من المؤسسات الشريكة بالمشروع وأهم الانجازات والمعيقات من خلال عرض تقديمي قامت به منسقة المشروع د. ميرفت حجازي.

تم فتح باب النقاش للحضور والاجابة على كافة استفساراتهم حول خدمات المشروع والاستماع لمقترحاتهم وملاحظاتهم والدروس المستفادة وكذلك الرؤية المستقبلية لتنفيذ مشاريع مشابهة.

نوه د. عدنان الوحيدي على اهمية عقد هذه اللقاءات التي تبرز شفافية ارض الانسان ومقدمي الخدمات كنوع من المساءلة امام الجمهور.

واثمر اللقاءان عدداً من التوصيات للجهات الممولة والمنفذة كرؤية منهجية مستقبلية.

مقالات ذات صله