الاتحاد العام للمراكز الثقافية يعقد اجتماع جمعيته العمومية السنوية 2020م

الاتحاد العام للمراكز الثقافية يعقد اجتماع جمعيته العمومية السنوية 2020م

عقد الاتحاد العام للمراكز الثقافية اليوم 30/ يونيو 2020م اجتماع الجمعية العمومية العادي في مقر الاتحاد في غزة، بحضور أعضاء الجمعية العمومية المسددين لرسوم العضوية للعام2019م واللجنة المشرفة لمناقشة وإقرار التقرير المالي والإداري للعام 2019م.

وبعد اكتمال النصاب القانوني، افتتح الاستاذ/ يسري درويش رئيس الاتحاد الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور، موضحاً أهم القضايا التي تتعلق بعمل الاتحاد خلال الفترة السابقة.

وأكد ان الاتحاد ينطلق في عمله وفكره من إيمانه بأن نجاحه في تحقيق تطلعاته يعتمد على وضع الاستراتيجية الصحيحة والعمل الطوعي والجهد اللامحدود.

وبدأ جدول أعمال الاجتماع بقراءة التقرير الإداري والمالي لعام 2019م والمصادقة عليهما بالإجماع من قبل الحضور، وتم اختيار شركة دليل للتدقيق والاستشارات كمؤسسة معتمدة لتدقيق حسابات الاتحاد لعام 2020م.

جدير بالذكر أن الاتحاد العام للمراكز الثقافية هو شبكة مؤسسات أهلية غير ربحية وغير حكومية. تأسس الاتحاد في العام 1997م كاتحاد نوعي بمبادرة من عدة مراكز ثقافية ذات خبرة عريقة في المجال الثقافي. كإطار تنسيقي يعمل على تلبية الاحتياجات الضرورية والمتزايدة للمراكز والمؤسسات الثقافية لمنحها الفرصة لممارسة دورها الطليعي والفعال ويضم الاتحاد في عضويته أكثر من خمسين مركزاً ثقافياً موزعين جغرافيا على كافة محافظات الوطن.

مقالات ذات صله