الهلال الأحمر لقطاع غزة تنظم حفل وداع للدفعة الأولى من مشروع غزة الطارئ – المال مقابل العمل

الهلال الأحمر لقطاع غزة تنظم حفل وداع للدفعة الأولى من مشروع غزة الطارئ – المال مقابل العمل

مشاعر مختلطة ما بين الفرح و ودموع الفراق سادت الحضور وذلك خلال حفل وداع نظمته جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة للدفعة الأولى من مشروع غزة الطارئ – المال مقابل العمل (تحسين وصول جميع المواطنين الى خدمات الرعاية الصحية المتكاملة من خلال المال مقابل العمل الممول من البنك الدولي والذي يديره مركز تطوير المؤسسات الأهلية NDC ) الذين انهوا عملهم في الجمعية وذلك الساعة الواحدة من ظهر يوم الأحد الموافق 19/4/2020 .

افتتح الحفل الأستاذ/ حاتم ابو القرايا مدير عام الجمعية بالتهنئة للجميع بحلول شهر رمضان المبارك متمنيا ان يعيده الله على الأمة العربية والاسلامية باليمن والبركات ، وبعد ذلك تقدم بالشكر لمركز تطوير المنظمات الأهلية وهي الجهة المشرفة على تنفيذ المشروع ، ومن ثم أثنى على جميع العاملين ضمن المشروع وعددهم 52 شابا وشابة عملوا في برامج الجمعية المختلفة حيث كانوا مثالا للالتزام والتفاني ، وشاركوا في الارتقاء بمستوى خدمات الجمعية وقد كان لهم بصمة واضحة في استمرار ورقي الجمعية .

كما تقدم بالشكر والعرفان للزميلات والزملاء موظفات و موظفي الجمعية على تعاملهم الراقي وحسن استقبالهم للعاملين ضمن المشروع وخص بالذكر منسق المشروع ومحاسبة الجمعية .

وفي الختام قام الاستاذ/ حاتم أبو القرايا وبمشاركة موظفات و موظفي الجمعية بتسليم شهادات شكر وتقدير وهدايا تذكارية للعاملين .

#جمعية_الهلال_الأحمر_لقطاع_غزة

#خدمة_راقية_لشعب_يستحقها

مقالات ذات صله