انتخاب مجلس إدارة جديد في مركز العلم والثقافة

انتخاب مجلس إدارة جديد في مركز العلم والثقافة

عقدت الجمعية العمومية لمركز العلم والثقافة مساء الخميس الموافق 12-3-2020م  اجماعها العادي السنوي. حيث تم عرض التقرير الإداري لمجمل الأنشطة في العام 2019م، وتمت المناقشة مع أعضاء الجمعية العمومية، ومن ثم التصويت بالقبول وأيضا تم عرض التقرير المالي وتمت المناقشة والتصويت عليه بالقبول.

ثم تم طرح محضر لجنة اختيار مدقق الحسابات للعام 2020 علي المجتمعين وتم اختيار مكتب عبد الرحمن غراب للمحاسبة والتدقيق.

وخاض الانتخابات عشرة مرشحين، انتخبت الجمعيةُ العمومية منهم تسعة أعضاء، حيث فاز أ.د. كمال أحمد غنيم بمنصب الرئيس، وأ. ماهر فؤاد أبو زر نائبا للرئيس، ود.إياد عقل أمينا للسر، وأ.رياض أبو يوسف أمينا للصندوق، وعضوية الأساتذة: أ.عبد القادر الشطلي،  وأ.محمد زكي الجديلي، وأ.وائل قفة، وأ.محسن يونس، وأ.محمد أبو عوض.

ومن الجدير بالذكر أن مركز العلم والثقافة يقيم انتخابات دورية كل سنتين، لاختيار مجلس إدارة جديدٍ يقود دفة العمل فيه خلالها.

وقد أكد أ.د. كمال غنيم على استمرارية مركز العلم والثقافة في تفعيل المشهد الثقافي، خصوصا في ظل مواسم ثقافية نادرة، تتمثل في اختيار عدة مدن فلسطينية عواصم ثقافية على المستويات الثلاثة:  الفلسطيني والإسلامي والعربي، وأكد على نية المركز في التفاعل مع فعاليات (بيت لحم عاصمة الثقافة العربية عام 2020)، حيث تم إجراء فعاليات بهذا الخصوص، منها صدور مجلة الزيتونة العلمية المحكمة في يوم الانتخابات وتدشينها على موقع مركز العلم والثقافة، ودعا غنيم الله أن يرفع عن شعبنا وأمتنا كل ظروف الهم والغم والمرض والانقسام.

مقالات ذات صله