وفد من مؤسسة موسيقى من اجل السلام يزور فلسطين المستقبل للطفولة

وفد من مؤسسة موسيقى من اجل السلام يزور فلسطين المستقبل للطفولة

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي وفدا من مؤسسة الموسيقى من اجل السلام ( Music for Peace ) في ايطاليا ضم كل من السيد / ستيفانو ريبورا ( STEFANO REBORA ) رئيس المؤسسة والسيد/ فينشينسو , والسيدة / نسرين انطون مديرة المشاريع في كنيسة دير اللاتين , وكان في استقبالهم السيد/ احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة.

وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على برامج وخدمات المؤسسة المقدمة للأطفال ذوي الإعاقة والتي يستفيد منها عدد كبير من الأطفال من جميع مناطق قطاع غزة , وكذلك بحث سبل التعاون المشترك لتقديم المساعدات للمؤسسة .

وقام السيد/ احمد الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة وخاصة مدرسة المؤسسة للتربية الخاصة وقسم العلاج الطبيعي والوظيفي وتقديم شرح كامل عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة للأشخاص ذوي الإعاقة .

وأشاد السيد / ستيفانو ريبورا بالخدمات المتميزة والمتكاملة التي تقدمها المؤسسة في جميع التخصصات لهذه الفئة من الاطفال وعبر عن سروره لوجود مثل هذه الخدمات في قطاع غزة .

وعبر الوفد الزائر عن إعجابه الشديد وتقديره لأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية الأطفال المصابين بالشلل الدماغي وشكره لإدارة المؤسسة على حسن استقبالهم .

وكذلك شكر السيد / احمد الكاشف باسمه ونيابة عن رئيس واعضاء مجلس الإدارة الوفد على زيارته وأشاد بالخدمات التي تقدمها موسيقى من اجل السلام في قطاع غزة .

مقالات ذات صله