برنامج غزة يعقد امتحان القبول باللغة الانجليزية للمتقدمين لبرنامج الدبلوم العالي في الصحة النفسية

برنامج غزة يعقد امتحان القبول باللغة الانجليزية للمتقدمين لبرنامج الدبلوم العالي في الصحة النفسية

عقدت دائرة التدريب والبحث العلمي ببرنامج غزة للصحة النفسية وبالشراكة مع كلية التربية في الجامعة الإٍسلامية بغزة اليوم الإثنين الموافق 6 يناير2020 امتحان القبول باللغة الانجليزية للمتقدمين/ات لبرنامج الدبلوم العالي في الصحة النفسية المجتمعية من تخصصات مختلفة ( طب ، تمريض، علاج طبيعي ، خدمة اجتماعية وإرشاد نفسي وتأهيل وبناء قدرات) وذلك كامتحان أولي لاختيار 15طالب وطالبة للدراسة في برنامج الدبلوم العالي في الصحة النفسية (تمهيد ماجستير)

وكان عدد المتقدمين/ات 206 متقدم ومتقدمة بإشراف من المجلس الثقافي البريطاني في غزة، وتم عقد الامتحان بقاعات الحاسوب بالجامعة الاسلامية وحضر كلاً من السيد/ د. أنور العبادسة نائب عميد كلية التربية بالجامعة الاسلامية والسيد/ د. تيسير دياب نائب المدير العام للشئون المهنية والأكاديمية ، السيد محمد الزير رئيس وحدة البرامج الأكاديمية والمهنية والسيدة \عبير الرملي منسقة التدريب في برنامج غزة للصحة النفسية.

وقد عبر الجميع عن ارتياحهم ورضاهم عن الترتيبات التي تمت لهذا الغرض. يشار الي أن برنامج الدبلوم العالي في الصحة النفسية هو برنامج دراسي (نظري وعملي) لمدة سنتين تمهيد ماجستير و ينفذ بالتعاون مع الجامعة الإسلامية منذ عام 1997 وتم قبول 22 دفعة دراسية بواقع 15 طالب في كل دفعة دراسية.

مقالات ذات صله