جمعية أمواج للتنمية والتطوير المجتمعي تعلن عن استدراج كاتب نص مسرحي

جمعية أمواج للتنمية والتطوير المجتمعي تعلن عن استدراج كاتب نص مسرحي

جمعية أمواج للتنمية والتطوير المجتمعي

إعلان استدراج كاتب نص مسرحي

  

جمعية أمواج للتنمية والتطوير المجتمعي هي مؤسسة فلسطينية غير ربحية، تأسست في قطاع غزة عام 2017، بهدف العمل في مجال التنمية الثقافية والاجتماعية والمساهمة في بناء المجتمع الفلسطيني من خلال تقديم خدمات اجتماعية، ثقافية، ودعم نفسي اجتماعي تستهدف الأطفال والشباب والنساء بما فيهم الأشخاص ذوي الإعاقة.

وقد حصلت الجمعية من الاتحاد العام للمراكز الثقافية – GUCC على تمويل لمبادرة بعنوان ” تعزيز المواطنة الفاعلة بين الشباب في قطاع غزة ” ضمن مشروع (حاضنات ثقافية في قطاع غزة)، الممول من المساعدات الشعبية النرويجية -NPA، والذي يهدف الي المساهمة في تعزيز وعي الشباب في قطاع غزة بأهمية وقيم المواطنة والمشاركة المجتمعية، التقليل من درجة الإحباط لديهم، وتشجيعهم للعب دور فاعل في خدمة المجتمع.

وفي هذا الإطار، تعلن جمعية ” أمواج للتنمية والتطوير المجتمعي” عن دعوة الكتاب والمهتمين لكتابة وتقديم نص مسرحي يسلط الضوء على مبادئ وقيم المواطنة لتعزيز مشاركة الشباب وتفاعلهم مع القضايا المطروحة بطريقة مرحة، تفاعلية. علما أنه سيتم تقديم (4) عروض مسرحية في (4) جامعات بقطاع غزة، يلي كل عرض مسرحي ورشة عمل وحوار بين المختصين والجمهور حول الموضوعات المطروحة. وذلك حسب التالي:

  • كتابة نص مسرحي حول الموضوع المذكورة أعلاه
  • أن يكون النص باللغة العربية الصحيحة
  • مدة المسرحية 30 دقيقة
  • أن لا يزيد النص عن 15 صفحة
  • عدد الشخصيات في المسرحية 4 أشخاص. ومن الممكن أن يقوم أحد الممثلين بأداء أكثر من دور
  • أن يكون النص حديثاً لم يسبق تقديمه أو إنتاجه، أو نشره
  • أن يكون النص من إبداع المشارك شخصياً، وليس نقلاً أو اقتباساً لأفكار الغير
  • الالتزام بإجراء تعديلات على النص والتعاون مع المخرج في حال طلب التعديل.

المهتمين بالمشاركة في هذه المسابقة مدعوين بتقديم رسالة اهتمام في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 2019\ Oct\ 17، وتقديم النص المسرحي يوم الأربعاء الموافق 2019\ Oct\ 23 على العنوان التالي: (جمعية أمواج للتنمية والتطوير المجتمعي، غزة، النصر، مقابل جامعة القدس المفتوحة)

أو من خلال البريد الالكتروني Amwaj.org@gmail.com ويٌشترط كتابة اسم الاعلان في خانة العنوان الخاصة بالرسالة الالكترونية.

يمكنكم الاستفسار من خلال جوال الجمعية رقم: 0599305421

مقالات ذات صله