الأمل للتأهيل توقع اتفاقية لإنشاء مدرسة الأمل للسمع والنطق برفح

الأمل للتأهيل توقع اتفاقية لإنشاء مدرسة الأمل للسمع والنطق برفح

وقعت جمعية الأمل للتأهيل برفح اتفاقية مشروع انشاء مدرسة الأمل للسمع والنطق – رفح بتمويل كريم من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية الكويت وتنفيذ فرع جمعية الخليج التعليمية-غزة.

حيث جرت مراسم التوقيع في مقر الجمعية الرئيس بمحافظة رفح بحضور كل من زياد العابد رئيس مجلس الادارة وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وأمنة العاوور رئيس مجلس إدارة مؤسسة الخليج التعليمية وأشرف عابدين مدير مديرية التربية والتعليم برفح وسها أبوسلوم مدير برامج جمعية الأمل وصبحي رضوان رئيس بلدية رفح.

من جانبه رحب زياد العابد رئيس مجلس ادارة الجمعية بكافة الحضور مشيراً الى العلاقة الوثيقة التي تربط الجمعية مع مؤسسة الخليج التعليمة من خلال تنفيذ مشاريع سابقة تهدف لخدمة كافة المستفيدين من برامج الجمعية لاسيما الصم من ذوي الإعاقة السمعية.

من جهتها أشادت أمنة العاوور رئيس مجلس ادارة مؤسسة الخليج التعليمية بالتعاون المشترك مع جمعية الأمل للتأهيل موضحةً الدور الفاعل للصندوق الكويتي للتنمية في إحياء العملية التعليمية من خلال تمويل المشاريع الإنشائية في الجامعات والكليات الفلسطينية وإنشاء المدارس الجديدة وإعادة تأهيل المدارس القديمة.

من جانبه أثنى أشرف عابدين مدير مديرية تعليم رفح على دور جمعية الأمل المتواصل في خدمة أبنائنا الطلبة الصم من ذوي الاعاقة السمعية بشكل خاص والمسيرة التعليمية بشكل عام، كما وأشاد بدور مؤسسة الخليج التعليمية ومدى اهتمامها بتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تخدم التعليم بشكل عام لاسيما في محافظة رفح مشيرا للاتفاقيات الموقعة مؤخرا مع وزارة التربية والتعليم ومؤسسة الخليج التعليمية.

مقالات ذات صله