شبكة المنظمات الأهلية تعلن عن تمديد استــدراج عــروض الأسـعـــار لإنتاح فيلم

شبكة المنظمات الأهلية تعلن عن تمديد استــدراج عــروض الأسـعـــار لإنتاح فيلم

شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية

تمديد استــدراج عــروض أسـعـــار لإنتاح فيلم

تقوم شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية بتنفيذ مشروع “تعزيز الديمقراطية وبناء قدرات المنظمات الأهلية ” بالشراكة مع المساعدات الشعبية النرويجية NPAوالذي يهدف إلى ترسيخ مبدأ الديمقراطية وتعزيز الشفافية والإدارة الرشيدة في المنظمات الأهلية كما يهدف الى تطوير وبناء قدرات المنظمات الأهلية المستهدفة من خلال تحديد الأولويات وفقاً لاحتياجات هذه المنظمات.

ضمن أنشطة المشروع تنوي الشبكة التعاقد مع شركة لاعداد فيلم قصير يتناول واقع قطاع غزة وأوضاعه الإنسانية والاقتصادية والاجتماعية والنفسية ضمن مشروع تعزيز الديمقراطية وبناء قدرات المنظمات الأهلية بالشراكة مع المساعدات الشعبية النرويجية NPA  حيث يتم تسليط الضوء حول (واقع النساء في المناطق المهمشة الحدودية مقيدة الوصول) على ان يتناول الفيلم واقع المرأة من حيث امكانية الحصول على الخدمات  في المجالات التالية (الصحة –التعليم – فرص العمل- الحماية ) في هذه المناطق ويأتي انتاج الفيلم ضمن الترويج والمناصرة في تنفيذ حملة ضغط ومناصرة لحماية الفئات المهمشة في المجتمع الفلسطيني ، وهذه الوثيقة توفر المعلومات اللازمة والتي من شأنها أن تسمح لمزود الخدمة المطلوبة فهم نطاق العمل المطلوب لتقديم العروض المالية..

وعليه ترغب شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية بتمديد وقت استدراج عروض أسعار من شركات ودور خبرة للقيام  باعداد الفيلم.

الرجاء ممن يجد في نفسه الكفاءة والخبرة والقدرة على اعداد الفيلم من دور الخبرة والشركات، تعبئة كراسة استدراج عروض السعر المرفقة وفق الشروط التالية:

  1. آخر موعد لتسليم العروض بالظرف المختوم إلى مقر شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية هو يوم الاثنين الموافق 23/9/2019 الساعة الثانية عشر  ظهرا. ولن يتم النظر لأي عرض بعد التوقيت المحدد والتاريخ المذكور أعلاه.
    • عروض الأسعار بالدولار الامريكي مع اعتبار أن تكاليف اعداد خطة تشمل كل ما يتعلق بإعداد الخطة من التنقلات والزيارات الميدانية وجمع البيانات.
    • تفصيل الميزانية حسب البنود المقترحة لتنفيذ المهام مع مراعاة ما يلي:
    • الأسعار شاملة لضريبة القيمة المضافة وكافة المصاريف المنظورة والغير المنظورة وهي ما سيتم دفعها فقط للجهة الاستشارية.
  1. الشبكة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب.
  2. ألا يكون من سيقوم بتنفيذ واعداد الخطة موظف حكومي.
  3. للمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على هاتف رقم 2847518-2835889 وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي.

ملاحظة: يومي الجمعة والسبت عطلة رسمية في الشبكة.

لتحميل كراسة استدراج عروض السعر

مقالات ذات صله