شبكة المنظمات الأهلية تعلن عن استدراج عروض أسعار لإعداد خطة استراتيجية لقطاعات الشبكة

شبكة المنظمات الأهلية تعلن عن استدراج عروض أسعار لإعداد خطة استراتيجية لقطاعات الشبكة

استدراج عروض أسعار لإعداد خطة استراتيجية لقطاعات شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية

تقوم شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية بتنفيذ مشروع تعزيز الديمقراطية وبناء قدرات المنظمات الأهلية بالشراكة مع المساعدات الشعبية النرويجية NPA والذي يهدف إلى ترسيخ مبدأ الديمقراطية وتعزيز الشفافية والإدارة الرشيدة في المنظمات الأهلية كما يهدف الى تطوير وبناء قدرات المنظمات الأهلية المستهدفة من خلال تحديد الأولويات وفقاً لاحتياجات هذه المنظمات.

ضمن أنشطة المشروع تنوي الشبكة التعاقد مع شركة استشارية لإعداد خطة استراتيجية للقطاعات الستة تحت مظلة شبكة المنظمات الأهلية للأعوام الثلاث القادمة 2020 – 2023، مبنية على بناء النهج التفاعلي التشاركي والنهج المبني على احترام حقوق الانسان ونظرية التغيير، لتنظيم العلاقة ولزيادة مستوى التنسيق بين الشبكة والقطاعات وفق مسار استراتيجي ورؤية أكثر وضوحاً، مع الأخذ بعين الاعتبار تخصصية كل قطاع على حدة.

وعليه ترغب شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية باستدراج عروض أسعار من شركات ودور خبرة للقيام  باعداد الخطة الاستراتيجية.

الرجاء ممن يجد في نفسه الكفاءة والخبرة في هذه المجالات من دور الخبرة والشركات، الحصول على كراسة استدراج عروض السعر من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر من مكتب شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية الكائن في شارع عمر بن عبد العزيز (عايدية سابقا) – عمارة النفار- الطابق الأول وفق الشروط التالية:

  1. آخر موعد لتسليم العروض بالظرف المختوم إلى مقر شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية هو يوم الخميس الموافق 12/9/2019 الساعة الثانية عشر  ظهرا. ولن يتم النظر لأي عرض بعد التوقيت المحدد والتاريخ المذكور أعلاه.
    • عروض الأسعار بالدولار الامريكي مع اعتبار أن تكاليف اعداد خطة تشمل كل ما يتعلق بإعداد الخطة من التنقلات والزيارات الميدانية وجمع البيانات.
    • تفصيل الميزانية حسب البنود المقترحة لتنفيذ المهام مع مراعاة ما يلي:
    • الأسعار شاملة لضريبة القيمة المضافة وكافة المصاريف المنظورة والغير المنظورة وهي ما سيتم دفعها فقط للجهة الاستشارية.
  1. الشبكة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب.
  2. ألا يكون من سيقوم بتنفيذ واعداد الخطة موظف حكومي.
  3. للمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على هاتف رقم 2847518- 2835889 وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي.

ملاحظة: يومي الجمعة والسبت عطلة رسمية في الشبكة.

مقالات ذات صله