فلسطين المستقبل تحتفل بافتتاح مبنى المؤسسة بعد إعادة تأهيله من الاضرار الجسيمة التي لحقت به على اثر القصف

فلسطين المستقبل تحتفل بافتتاح مبنى المؤسسة بعد إعادة تأهيله من الاضرار الجسيمة التي لحقت به على اثر القصف

احتفلت مؤسسة فلسطين المستقبل بافتتاح مبنى المؤسسة بعد إعادة تأهيله من الاضرار الجسيمة التي لحقت به على اثر القصف المجاور للمبنى برعاية وحضور معالي السيد عزام الشوا محافظ سلطة النقد ورئيس مجلس الإدارة وحضور معالي السيد إبراهيم أبو النجا محافظ محافطة غزة وجميع المؤسسات الشريكة والداعمة للمؤسسة ( الإغاثة الإسلامية – مؤسسة التعاون – مؤسسة الايدي المسلمة – مؤسسة انيرا – هيومانتي & انكلوجن – صندوق الاستثمار الفلسطيني – شركة الساكن للمصاعد – مؤسسة هيومن ابيل بريطانيا- شركة جوال ) .


والقى معالي السيد عزام الشوا كلمة شكر فيها المؤسسات الداعمة التي اسرعت بتمويل إعادة تأهيل المؤسسة وكذلك شكر جميع من ساهم في استمرار وتطوير خدمات المؤسسة على مدار السنوات السابقة .


معالي المحافظ إبراهيم أبو النجا قال انه تفاجأ من سرعة استجابة هذه المؤسسات التي بادرت بتقديم الدعم لهذه المؤسسة التي تخدم شريحة مهمة في المجتمع .


وقد القى السيد / م. منيب أبو غزالة مدير الإغاثة الإسلامية – فلسطين كلمة نيابة عن المؤسسات الداعمة وأشاد بالخدمات التي تقدمها المؤسسة لذوي الإعاقة في مختلف البرامج وقال ان الخدمات الراقية المقدمة لهؤلاء الأطفال تفرض نفسها على المؤسسات لتقديم الدعم لاستمرار وتطوير الخدمات المقدمة حيث ان خدمات مؤسسة فلسطين المستقبل في تطور مستمر في جميع برامج التأهيل .


وتخلل الحفل فقرة لأطفال المؤسسة وكلمات الشكر والتقدير من الأطفال وأهالي الطلاب للمؤسسات التي قامت بدعم وتمويل إعادة تأهيل مبنى ومرافق المؤسسة .


وفي ختام الحفل قام معالي السيد / عزام الشوا والسيد / احمد الكاشف مدير عام المؤسسة بتكريم جميع المؤسسات الداعمة لعمل واستمرار خدمات المؤسسة وخلال التكريم قام السيد / احمد رستم الكاشف بذكر الخدمات والدعم الذي تقدمه كل مؤسسة منذ سنوات مما ادى الى تطوير خدمات التأهيل في المؤسسة .

مقالات ذات صله