جمعية أرض الانسان الفلسطينية بغزة تستقبل مدير عام مؤسسة التعاون الجرباوى

جمعية أرض الانسان الفلسطينية بغزة تستقبل مدير عام مؤسسة التعاون الجرباوى

استقبلت جمعية ارض الانسان الفلسطينية غزة مدير عام مؤسسة التعاون الدكتورة / تفيدة الجرباوى والمهندس / فادى الهندى مدير مكتب المؤسسة بغزة داخل أحد مراكزها الصحية التابعة للجمعية بحضور رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذى وعدد من الموظفين .

تأتى هذه الزيارة إستكمالا للتنسيق والتشبيك المؤسساتى والأثر الايجابى الذى أنتجته الجمعية من خلال المشاريع الممولة من مؤسسة التعاون والتى نفذتها جمعية ارض الانسان الفلسطينية .

وقد رحب رئيس مجلس ادارة الجمعية السيد / فتحى نصر بالوفد القادم المتمثل بالجرباوى وأكد على فخره بالعلاقة المهنية والشراكة مع هذه المؤسسة العريقة التى نعتبر أنفسنا شريك استراتيجى لها .

هذا وأثنى المدير التنفيذى للجمعية الدكتور / عدنان الوحيدى على الجهود التى تبذلها مؤسسة التعاون من أجل تقديم خدمات صحية للأطفال الذين يعانون من سوء التغذية والأمراض الشائعة منوها ومشددا على أبرز ما تقدمه الجمعية من خدمات للمستفيدين بمركزي عيادات غزة وخانيونيس وتحديدا مرضى حساسية جلوتين القمح بما يعرف “الداء الزلاقى أو السيلياك ” وسبل التعاون وتبادل المعلومات حول الوضع الصحى التغذوى العام فى قطاع غزة وتطرق لخبرة المؤسسة فى صنع السياسات الصحية والتغذوية على مستوى الوطن .

وقد ناقشت الجرباوى خلال الزيارة العديد من النقاط الرئيسة والهامة وأليات مجابهة التحديات والفرص القادمة فى ظل الوضع القائم وكيفية العمل على إستدامة وديمومة المؤسسة .

يشار إلى ان الجمعية فازت بجائزة التعاون لعام 2018 كأفضل مشروع صحى متميز للمؤسسات الصحية

مقالات ذات صله