في إطار تعزيز الشراكة الاستراتيجية: نطوف تستضيف مدير عام مؤسسة التعاون

في إطار تعزيز الشراكة الاستراتيجية: نطوف تستضيف مدير عام مؤسسة التعاون
استقبلت جمعية نطوف للبيئة وتنمية المجتمع وفداُ يترأسه د. تفيدة الجرباوي المدير العام لمؤسسة التعاون بحضور كلاً من م. حاتم حسونه رئيس مجلس الإدارة، و م. فادي الهندي مدير مكتب غزة في مؤسسة التعاون، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والكادر التنفيذي في الجمعية.

وتأتي هذه الزيارة في سياق تواصل مؤسسة التعاون مع المؤسسات الشريكة وذلك لاطلاع عن كثب على الأثر الذي أحدثته جمعية نطوف من خلال المشايع التي قامت بتنفيذها، بالإضافة إلى مناقشة حاجات المؤسسة على مختلف الأصعدة وذلك لتعزيز تميزها في إنتاج المزيد من الأفكار الإبداعية في تنفيذ المشاريع بما يساهم في تصميم برامج جديدة تخدم كافة الفئات والقطاعات في فلسطين.

ومن جانبها قالت د. تفيدة الجرباوي:” نحن في مؤسسة التعاون نفخر بتواصلنا مع المؤسسات الشريكة مثل مؤسسة نطوف التي تعتبر شريك استراتيجي لنا في التعاون، حيث تم تنفيذ عدد من المشاريع التي عملنا بها بالشراكة مع نطوف ومنها برنامج بريدج فلسطين الذي تنفذه بمستوى نوعي متميز”.

وأضافت الجرباوي:” أهم ما لمسته في هذه الزيارة أن نطوف قائمة على قيادات شبابية وإبداعية من كوادر ولدت من رحم المعاناة وبالرغم من ذلك لمست لديهم الأمل والعزم والتصميم للعمل على المستوى الاجتماعي ولخدمة أبناء الشعب الفلسطيني بما يجعلنا في التعاون مستمرون مع جمعية نطوف نحو الشراكة الاستراتيجية الشاملة”.

مقالات ذات صله