جمعية نوى للثقافة والفنون تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة منسق/ة اداري/ة

جمعية نوى للثقافة والفنون تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة منسق/ة اداري/ة

جمعية نوى للثقافة والفنون مؤسسة غير ربحية تأسست عام 2014، في مدينة دير البلح عن طريق مجموعة من الشباب والشابات المتعلمين/ات والملتزمين/ات تجاه تمكين دير البلح ثقافياً وفنياً وتعليمياً للأطفال وعائلاتهم والشباب المهتمين/ات.

تنوي الجمعية تنفيذ مشروع ” تطوير البيئة التعلمية للمجتمع المحلي في منطقة دير البلح” والممول من مؤسسة (SDC).

تعلن الجمعية عن حاجتها لشغل الوظائف التالية:

المسمى الوظيفي: منسق/ة اداري/ة، عدد (1) دوام كلي في مقر جمعية نوى للثقافة والفنون،  علماً بأن مدة التوظيف تبدء من ( يوليو  2019 وحتى نهاية ديسمبر 2020)، قابلة للتمديد.

المسؤوليات الرئيسية:

مساعدة المديرة التنفيذية في تطوير وإدارة والإشراف ومتابعة آليات العمل وجميع الأعمال التنفيذية في الخطة التشغيلية الخاصة بدائرة التخطيط والبرامج لتحقيق أهدافها، والذي يشمل:

  • مساعدة المديرة التنفيذية و بالتنسيق مع موظفي/ات الوظائف التخطيطية والإشرافية العليا على إعداد الخطة الاستراتيجية، والخطط التشغيلية والسنوية والموازنة للجمعية.
  • مساعدة المديرة التنفيذية بالقيام بالعمليات الإدارية من إشراف وإدارة وتخطيط ومناصرة ومتابعة ومراقبة وتوجيه العمل في دائرة التخطيط والبرامج وفق الخطط المعتمدة لضمان أعلى درجات المهنية والجودة والشفافية في عمل الجمعية.
  • مساعدة المديرة التنفيذية من خلال تطوير الأفكار وإعداد مقترحات التمويل وفق استراتيجية الجمعية .
  • مساعدة المديرة التنفيذية في تطوير بيئة العمل في دائرة التخطيط والبرامج لتكون بيئة مشجعة على استقطاب وتحفيز والمحافظة على موظفي/ات ومتطوعي/ات دائرة التخطيط والبرامج من خلال وضع برامج تعزز التعلم المستمر والتنسيق وتقديم الدعم اللازم لموظفي/ات الوظائف التخطيطية والإشرافية العليا في دوائر الجمعية.
  • الإشراف على إعداد تقارير دورية عن أداء وإنجازات دائرة التخطيط والبرامج ورفعها للمديرة التنفيذية مع توصيات بالتحسين المطلوب والتوجهات المستقبلية.
  • مساعدة المديرة التنفيذية في تمثيل الجمعية بشكل مشرف وتعزيز العلاقات مع الشركاء الداخليين والخارجيين لضمان تقديم خدمات وفق أفضل المعايير من خلال تطوير أدوات وآليات فعالة للتواصل والاتصال .
  • تقديم الدعم الملائم للجمعية وتنفيذ أي مهام أخرى يكلف بها من قبل المديرة التنفيذية.

 المؤهلات الأكاديمية والخبرة المطلوبة:

  • الحد الأدنى للمؤهل: درجة البكالوريوس في الإدارة أو العلوم الاجتماعية أو التنمية أو أي مجال أخر ذو علاقة، وخبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات في الاختصاص نفسه في مؤسسات المجتمع المدني.
  • الحد الأعلى للمؤهل: درجة الماجستير في الإدارة أو العلوم الاجتماعية أو التنمية أو أي مجال أخر ذو علاقة، وخبرة عملية لا تقل عن 4 سنوات في الاختصاص نفسه في مؤسسات المجتمع المدني.

المهارات المطلوبة:
– القدرة على التخطيط والتحليل.                                  – القدرة على تمكين العاملين/ات وتطوير قدراتهم/ن.
– مهارات عالية في الإشراف والإدارة.                             – اتقان تام للغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.
– التنسيق و العمل ضمن الفريق.                                 – إتقان إعداد التقارير المهنية والفنية.
– إدارة الموارد بفاعلية وتوزيع الأعباء والمسؤوليات.           – مهارات استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته.
– القدرة على تحمل ضغط العمل.

آخر موعد لتسليم السيرة الذاتية:

يوم السبت الموافق 15/06/2019، الساعة 2:00 ظهراً

مكان تسليم السيرة الذاتية:

على من ي/تجد في نفسه/ها الكفاءة المطلوبة، ارسال السيرة الذاتية على الايميل: info@nawaculture.org على أن يتم وضع عنوان الايميل (منسق/ة اداري). سيتم استبعاد أي طلب غير مستوفي للشروط المطلوبة وسيتم التواصل فقط مع الأشخاص المؤهلين للمقابلة الشخصية.

اجراءات التوظيف والاختيار في الجمعية تشجع تعيين النساء وتعكس التزامنا نحو حماية الأطفال.

مقالات ذات صله