جمعية بسمة للثقافة والفنون تستقبل وفداً من مؤسسة التعاون الألماني (GIZ)

جمعية بسمة للثقافة والفنون تستقبل وفداً من مؤسسة التعاون الألماني (GIZ)

استقبلت جمعية بسمة للثقافة والفنون وفداً من مؤسسة التعاون الألماني (GIZ)   ممثلة بمدير برنامج  التعاون الإنمائي السيد / كي دوكورن و منسق المشاريع أ. نورا عاشور ، وكان في إستقبال الوفد طاقم الجمعية الممثل بالمدير التنفيذي

/ أ. ناهض حنونة ، رانيا الشريحي ، عبد الفتاح شحادة من وحدة المشاريع .. وتناولت الزيارة سبل تعزيز العمل المستقبلي بين الطرفين ، من خلال التشبيك والتعاون في تنفيذ أنشطة متخصصة في الدعم النفسي للفئات الهشة في المناطق النائية من قطاع غزة ،  فيما عرضت جمعية بسمة سلسلة مشاريعها المنفذة خلال الأعوام السابقة بشكل عام  ، و مشاريع تختص في مجال الدعم النفسي للأطفال ،النساء ، المراهقين والكبار بشكل خاص من خلال العروض المسرحية ، جلسات الدراما ودرورات المهارات الحياتية “Deals” والأنيميشن.

وأعرب السيد كي عن إعجابه بالإنجازات والخدمات  المتنوعة  التي تقدمها الجمعية المنفذة على نطاق محافظات قطاع غزة،  والتي تندرج تحت أربعة برامج رئيسية “برنامج الدعم النفسي الإجتماعي ، برنامج مجتمع حضاري ، برنامج الثقافة والفنون ، برنامج شبكة الشباب الفلسطيني الذي أشاد بدوره في تمكين الشباب في القطاع عن طريق تنفيذ مشاريع خاصة بصقل مهاراتهم و بناء قدراتهم كقيادات شابة وقوى محركة في المجتمع والتي إنتهت بإطلاق شبكة الشباب الفلسطيني مؤخراً.

مقالات ذات صله