جمعية عطاء فلسطين الخيرية تطلق المبادرة المجتمعية الأضخم من نوعها في فلسطين

جمعية عطاء فلسطين الخيرية تطلق المبادرة المجتمعية الأضخم من نوعها في فلسطين

– أطلقت جمعية عطاء فلسطين الخيرية المبادرة المجتمعية الأضخم في فلسطين بعنوان “لأرواحهم حياة لأطفالنا“، حيث تهدف المبادرة الى التبرع برسوم التعزية التي تنشر في  الصحف  لبرنامج كفالات للأيتام الذي تتبناه الجمعية منذ 16 عام.،  حيث يتم  تحويل مبلغ تعزية الجرائد اليومية الى كفالة أيتام عن روح المتوفي.

وأوضحت السيدة رجاء أبو غزالة المدير العام لجمعية عطاء فلسطين الخيرية أن هذه المبادرة تهدف الى دعم برنامج كفالة الأيتام  الذي تتبناه الجمعية منذ تأسيسها في مناطق قطاع غزه  والضفة الغربية وان الجمعية قد اعتمدت آلية عمليه وسهله لإيصال التعازي الى عائلة المتوفي مع عدد الايتام المكفولين ومدة الكفالة المخصصة . واضافت انه تم عمل تجارب عمليه لتطبيق المبادرة ولقت صدى ايجابيا لدى الجهات المعنية.

واوضحت ان لدى الجمعية قوائم جاهزة لأطفال ايتام من قطاع غزه وقرى الضفة الغربية وقرى القدس مستكملين كل الاوراق القانونية للكفالة.

وتجدر الإشارة الى قيام عدد كبير من الشخصيات السياسية و الدينية و الفنانين بدعم هذه المبادرة لما لها من أثر كبير في المجتمع الفلسطيني بسبب ما يمر به المجتمع من ظروف معيشية واقتصادية قاسية وصعبة. ودعت السيدة رانيا غوشة امين الصندوق، والسيد وليد البطراوي العضو في مجلس الإدارة الشركات الفلسطينية والبنوك العاملة في فلسطين والمجالس البلدية والمحلية  لتبني هذه المبادرة  لما لها من اثر طيب في دعم الجهات المتعففة من الايتام.

 

 

مقالات ذات صله