الثقافة والفكر الحر تعقد جمعيتها العمومية وتستعرض التقريرين الإداري والمالي لعام 2018

الثقافة والفكر الحر تعقد جمعيتها العمومية وتستعرض التقريرين الإداري والمالي لعام 2018

خانيونس :

عقدت جمعية الثقافة والفكر الحر مساء اليوم ، اجتماعا عاديا لجمعيتها العمومية ، فى مقرها الرئيس غرب محافظة خانيونس ،بحضور مندوب عن وزارة الداخلية وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية.

 
واستعرضت رئيس مجلس إدارة الجمعية  فوزية الحويحى التقرير الإداري للمؤسسة خلال العام 2018، بعد تأكيد اكتمال النصاب القانوني ،موجزة أهم النشاطات والفعاليات التي تم تنفيذها ،وتم إقراره بالإجماع من قبل اعضاء الجمعية العمومية.

فيما تم قراءة التقرير المالي على الحاضرين  ،وتم مناقشته مع أعضاء الجمعية العمومية وتم إقرار الموازنة المالية خلال العام 2018، والتأكيد على شفافية التقرير ونزاهته، من قبل الحضور من أعضاء الجمعية العمومية. 

فيما اختتمت الجمعية العمومية جلستها بالتصويت على اختيار مدقق الحسابات شركة طلال أبو غزالة وشركاؤه  بعد التأكيد على سلامة الإجراءات و حاز على موافقة أعضاء الجمعية العمومية.

يذكر أن جمعية الثقافة والفكر مؤسسة أهلية فلسطينية غير ربحية، مستقلة تهدف الى تنمية مجتمع مدنى مبنيا على تعزيز حقوق الأطفال والفتيان والشباب والنساء، من خلال برامج المعلومات والبحوث التطبيقية ،وتطوير الطفل ،وتمكين النساء، والدمج المجتمعي للشباب ،والمناصرة والاتصال..

مقالات ذات صله