جمعية الثقافة والفكر الحر تعلن عن مسابقة افلام فيديو

جمعية الثقافة والفكر الحر تعلن عن مسابقة افلام فيديو

جمعية الثقافة والفكر الحر
إعلان
مسابقة افلام فيديو ” النساء قادرات على صنع التغير “

يُنظِّم مركز صحة المرأة البريج التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر بالشراكة مع جمعية العون الطبي للفلسطينيين MAP مسابقةَ افلام قصيرة لإنتاج فيلم باستخدام الهواتف النقالة لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي لتكونَ مِنبرًا لكلِّ مَن لديه رسالةٌ يُسمِعُها للمرأةِ الفلسطينية ، رسالةٌ نابعةٌ من احترامِ المرأةِ الفلسطينية لتمكينِها وكسرِ كلِّ حاجزٍ يُعيقُها عن أن تكونَ أفضلَ وأقوى وذلك باستخدام كاميرا الموبايل وانتاج فيلم قصير يحمل رسائل مناهضة العنف ضد المرأة وذلك ضمن انشطة مشروع تمكين وحماية النساء للعمل معا من أجل التغيير .

للاشتراكِ في المُسابقةِ:

على المشارِك/ة أن يقوم بإنتاج فيلم قصير يوَجِّهُ من خلالِهِ رسالةً للمرأةِ الفلسطينية بأفكارٍ عمليَّةٍ تُعَبِّرُ فيها عن رفضه/ها لكافة انواع التمييز والعنف المبني على النوع الاجتماعي ومساندة ودعم المرأة .

شروطُ المسابقة:

يتمُّ تسليمُ الفيديوهات في المسابقةِ فقط من خلال صفحةِ الايميل الخاص بمركز صحة المرأة البريج التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر Film@cfta-ps.org
او من خلال صفحة الجمعية علي الفيس بوك :
https://www.facebook.com/CFTA.91/
اومن خلال زيارتنا في المكتب الاعلامي –التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر –خانيونس –خلف الهلال الاحمر الفلسطيني
او مركز صحة المرأة-البريج –بلوك 12
يجبُ ألَّا تقِلَّ أعمارُ المُشارِكين عن ثماني عشرة (18) سنة.

  • تُعتبَرُ المشارَكَةُ في المسابقةِ إقرارًا من المُشارِكَ/ة بحَقِّ الجِهَةِ المُنظِّمَةِ في استخدامِ الفيديو رخصةً دائمةً لاستعمالِ الفيديو بأيِّ شكلٍ من الأشكالِ، ولأيِّ غرضٍ من الأغراضِ الَّتي تخدِمُ أهدافَ الجهةِ المُنظِّمةِ من أجلِ رفعِ الوعي حولَ حقوقِ المرأةِ وتمكينِها.
  • يجب أن يكون الفيديو متوافقًا مع موضوع المُسابقةِ وباللُّغةِ العربيَّةِ.
  • يُسمح للمشارِك/ة بتقديمِ فيديو واحدٍ فقط لا تزيد مدَّتُه عن 3 دقائق .
  • يجبُ أن تكونَ الفيديوهاتُ المشارِكَةُ شخصيَّةً.
  • ذاتُ جودةٍ جيِّدةٍ قابلَةٍ للنَّشرِ (لا تهمُّنا التَّقنياتُ والتَّصويرُ الاحترافيُّ)
  • يجب أن ينتهيَ الفيديو بجُملةِ # النساء_تستطيع_ أن _تصنع_ التغيير
  • يجب ألا يحتويَ الفيديو المشارِكُ على أيَّةِ شعاراتٍ، و/أو توقيعاتٍ، و/أو أسماءٍ، و/أو إطاراتٍ، و/أو رموزٍ، و/أو أيَّةِ إشاراتٍ، و/أو تاريخٍ، أو توقيتٍ، و/أو علاماتٍ أخرى مُضافَةٍ من قِبلِ المُشارِكَ/ةِ.
  • سيتمُّ استبعادُ أيِّ فيديو يمثِّلُ أو يتضمَّنُ أيَّ مُحتوىً غير مناسبٍ، و/أو مُسيءٍ، و/أو أيَّ محتوىً آخرَ يُعتبَرُ غيرَ متوافِقٍ والمعاييرِ الأخلاقيَّةِ والقانونيَّةِ للجهةِ المُنظِّمَةِ.
  • يحقُّ للَجنةِ المُسابَقَةِ رفضُ أو استبعادُ أيِّ عمَلٍ مُقَدَّمٍ من دونِ إبداءِ أيَّةِ أسبابٍ.
  • في حالِ مخالَفَةِ المُشارِكَةِ لأيٍّ من الشُّروطِ والأحكامِ أعلاه، يُعتبَرُ الفيديو مُستثنَىً دونَ الحاجةِ إلى التَّواصلِ مع المُشارِكَةِ.
  • تُقبَل الفيديوهات ابتداءً من يوم الاحد الموافق 10/2/2019م السَّاعة (8:00) صباحاً وحتَّى يوم الاحد 10/3/2019 السَّاعة (12:00) ظهرا لن تُقبَلَ أيَّةُ مشاركاتٍ يتمُّ تقديمُها بعدَ الوقتِ المُحَدَّدِ.
  • سوف تقومُ لجنةُ التَّحكيمِ الَّتي تُعيِّنُها الجهةُ المُنظِّمَةُ بتقييم الفيديوهاتِ المشارِكةِ، وستختارُ أفضلَ خمسةِ فيديوهاتٍ ليتمَّ التَّصويتُ عليها. سيتمُّ تحميلُ الفيديوهاتِ الخمسَةِ على صفحةِ الفيسبوك ليتمَّ التَّصويتُ عليها.
  • الجوائزُ:
    • يفوزُ الفيديو الحائزُ على أعلى تقييم بجائزةٍ مقدارُها 200 دولارًا أمريكيًّ
    • يفوزُ الفيديو الحائزُ على ثاني أعلى تقييم بجائزةٍ مقدارُها 100 دولارٍ أمريكيٍّ.
    • يفوزُ الفيديو الحائز على ثالث أعلى تقييم بجائزةٍ مقدارُها 50 دولارٍ أمريكيٍّ.
  • ملاحظات :
  • ستتواصلُ الجهةُ المُنظِّمةُ مع الفائزين ، والذين ينبغي عليهم تزويدُ الجهةِ المُنظِّمَةِ ببياناتِهم الشَّخصيَّةِ، خلالَ شهر من تاريخِ طلَبِ الجِهَةِ المُنظِّمَةِ ذلكَ. ويتِمُّ تسليمُ الجوائزِ النَّقدِيَّةِ للفائزين خلالَ شهرَ من تاريخِ الإعلانِ عن نتائِجِ المُسابَقَةِ.
  • يكونُ قرارُ لجنةِ تحكيمِ المُسابَقَةِ بشأنِ كافَّةِ الأمورِ الَّتي تتعلَّقُ بالمُسابقَةِ نهائيًّا ومُلزِمًا لجميعِ المُشارِكين.

المسؤوليَّةُ: لا تتحمَّلُ الجِهةُ المُنَظِّمةُ تحتَ أيِّ ظَرفٍ مسؤوليَّةَ:
1. أيَّةِ مُشارَكةٍ فُقِدَتْ، أو تأَخَّرَتْ، أو ضاعَتْ، أو سُرِقَتْ، أو كانتْ غيرَ واضحةٍ أو غيرَ كاملةٍ.
2. أيِّ خطأ، أو إهمالٍ، أو عُطلٍ، أو إغفالٍ، أو عيوبٍ، أو تأخيرٍ في أيَّةِ عمليَّةٍ، أو نقلٍ، أو عُطلٍ في شبكةِ الاتِّصالاتِ، أو سرقةٍ، أو ضررٍ، أو وصولٍ، أو تعديلٍ غيرِ مُصرَّحٍ بهِ بخصوصِ الفيديوهاتِ المُقدَّمَةِ.
3. أيَّةِ إصابةٍ أو ضررٍ قد يُصيبُ أيَّ مشارَكَةٍ أو أيَّ جهازِ كمبيوترٍ فيما يتعلَّقُ بالمُسابَقَةِ، أو ينشأُ عنها أو يرتبطُ بها.
4. في حال عدمِ التَّمَكُّنِ من إقامةِ المُسابقةِ كما هو متوقَّعٌ لأيِّ سببٍ كان مثل: فيروساتٍ، أو مشاكلَ في الكمبيوترِ، أو العبثِ أو التَّدخّلِ غيرِ المُصرَّحِ به، أو الغشِّ، أو المشاكلِ الفنِّيَّة، أو أيَّةِ أسبابٍ أخرى خارجةٍ عن نطاقِ سيطرةِ الجهةِ المُنظِّمةِ تُعيقُ أو تؤثِّرُ على إدارةِ، أو أمنِ، أو حياديَّةِ، أو نزاهةِ المُسابَقَةِ، أو إقامَتِها بشكلٍ مُناسبٍ_ تحتفِظُ الجهةُ المُنظِّمَةُ -وِفقَ تقديرها المُطلَقِ- بحَقِّ إلغاءِ، أو إنهاءِ، أو تعديلِ، أو إيقافِ المُسابقةِ وِفقَ ما تعتبرُهُ مناسبًا، و/أو استبعادِ أيِّ مُشارِكَةٍ، و/أو اختيارِ الفائزين من بين كافَّةِ الفيديوهاتِ المُشارِكَةِ المُقَدَّمَةِ قبلَ الإنهاءِ، أو الإلغاءِ، أو التَّعديلِ، أو الإيقافِ.

كما تحتفظُ الجهةُ المُنظِّمَةُ بحَقِّ تصحيحِ أيِّ خطأ طباعيٍّ، أو مَطبَعِيٍّ، أو أخطاءِ برامج كمبيوتر، أو الأخطاءِ التَّشغيليَّةِ في أيِّ وقتٍ.

مقالات ذات صله