انتخاب لجنة جديدة للعاملين في مستشفيات الخدمة العامة بغزة

انتخاب لجنة جديدة للعاملين في مستشفيات الخدمة العامة بغزة

انتخب العاملون في “مستشفيات جمعية الخدمة العامة ” لجنة عاملين وسط بمشاركة فاعلة من العاملين، وبحضور وإشراف مركز الديمقراطية وحقوق العاملين في قطاع غزة.

سادت أجواء الديمقراطية والنزاهة للعملية الانتخابية ،التي جرت بمشاركة 148 موظف وموظفة بالجمعية من أصل 254 وتم انتخاب لجنة عاملين مكونة من سبع أعضاء موزعين حسب التالي :
١- أسامة السوسي  ( رئيس لجنة)

٢- د. نور أبو النور (نائبة رئيس)

٣- مهند لبد (امين سر)

٤- د. ناهد الحرازين (امين صندوق)

٥-أحمد مصران ( اللجنة الثقافية)

٦-د. أحمد سكيك (العلاقات العامة)

٧-أحلام شاهين (اللجنة الاجتماعية )

هذا وتقدمت لجنة العاملين المنتخبة بالشكر والتقدير إلى السادة في مركز الديموقراطية وحقوق العاملين ممثلة بالمحامي / علي الجرجاوي والمحامي / تامر أبو كويك والمحامية / ساجدة أبو عتيلة والنقابي / عبد الكريم الخالدي .

كما توجهت اللجنة بالشكر والتقدير الى مجلس إدارة الجمعية والإدارة التنفيذية ، وذلك على جهودهم في تعزيز العمل النقابي في المؤسسة وتهيئة الظروف لانجاح الانتخابات .

كما توجهت بالشكر والتقدير الى اللجنة التحضيرية والمكونة من الزميلة/ سعدة خلف والزميل / رشاد الحرتاني والزميل / نضال قنديل على كل جهودهم في الاشراف والتحضير للانتخابات …

وأخيراً قامت اللجنة بتقديم شكرها الجزيل الى جميع الزميلات والزملاء الذين منحوها ثقتهم الغالية املين العمل لما فيه الخير والتقدم للمستشفى والخدمات فيها ومضاعفة الجهود لخدمة المواطنين والمراجعين لها والمحافظة على جودة الخدمة وجميع الانجازات التي تحققت خلال الأعوام السابقة. 

مقالات ذات صله