بيتنا تزور اتحاد لجان العمل الصحى من اجل التنسيق والتعاون

بيتنا تزور اتحاد لجان العمل الصحى من اجل التنسيق والتعاون

استعرض مدير جمعية بيتنا أ. عبد الرحمن المزعنن علاقة جمعية بيتنا بلجان العمل الصحي ومستشفي العودة التابع للجمعية ، حيث تم مناقشة سُبل تعزيز وتوثيق العلاقة بين جمعية بيتنا ومستشفي العودة ، ضمن شبكة التحويلات الشريكة مع جمعية بيتنا ، حيث قدم أ. المزعنن مدير الجمعية تعريف عن مرافق جمعية بيتنا وعن الخدمات والتسهيلات الخاصة التى يتم تقديمها في مقر الجمعية ، وأثر ذلك على المواطنين الفلسطينين في محافظة شمال غزة ، وقد أكد أ. عبد الرحمن المزعنن على أهمية البرامج الصحية والتأهيلية التى تعمل عليها جمعية بيتنا ، ضمن برنامج التأهيل الطبيعي وعلاج النطق والذي يقدم خدماته لشريحة واسعة في محافظة شمال غزة، حيث أن هذه البرامج كلها معتمدة من وزارة الصحة ، ونوه أ. عبد الرحمن على أن جمعية بيتنا تمتلك خبرات كبيرة في مجال تشخيص وتقييم حالات طيف التوحد وأكد على وجود خبراء على مستوى القطاع موجودين داخل الجمعية ومنهم أ. أحمد أبو ندى مدير البرامج والخبير في تشخيص وتقييم طيف التوحد.

وأطلع أ. عبد الرحمن كل من د. يوسف ، د. مروان على أنشطة الجمعية والمشاريع التى تقوم عليها الجمعية ، وعلى أهمية وجود مركز للتدريب في جمعية بيتنا والمعتمد من قبل وزارة التعليم والذي يستهدف خريجي الجامعات بدورات نوعية وغير تقليدية على أيدي خبرات فلسطينية من داخل الجمعية وخارجها.

أكد أ. عبد الرحمن على أهمية العمل المشترك في القطاع الاهلى وما يترتب على ذلك من توفير خدمات متكاملة للمستفيدين من كلا الطرفين.

تحدث د. مروان الحويحي عن ترحيبه بزيارة وفد جمعية بيتنا لمقر المستشفي ، وأكد على أهمية العمل المشترك والفعال لضمان تقديم خدمة متكاملة للمواطنين ، وأكد على أهمية أنشطة جمعية بيتنا في محافظة الشمال ومدى اعجابه وتقديره لجمعية جمعية بيتنا.

وأكد أ. عبد الرحمن المزعنن على أهمية توقيع اتفاقية تعاون وشراكة ضمن معايير التكامل فى العمل بما يضمن توفير كل احتياجات المواطنين المستفيدين من كلا الطرفين ، وقد رحب د. مروان الحويحي بهذه الاتفاقية.

وفي ختام اللقاء ، شكر كل من السيد د. يوسف السويطي ، د. مروان الحويحي ، وفد جمعية بيتنا وعلى رأسهم أ. عبد الرحمن المزعنن.

مقالات ذات صله