مركز دنيا يعقد لقاءاً تشاورياً لإطلاق حملة التوعية بسرطان الثدي للعام 2018

مركز دنيا يعقد لقاءاً تشاورياً لإطلاق حملة التوعية بسرطان الثدي للعام 2018
عقد في دنيا المركز التخصصي لأورام النساء التابع لمؤسسة لجان العمل الصحي إجتماعاً تحضيرياً تداول المشاركون فيه أفكاراً متعددة حول حملة شهر التوعية بسرطان الثدي والتي يطلقها المركز في الأول من تشرين الأول كل عام كما في باقي أنحاء العالم.
وإسترشد المشاركون في اللقاء بتجارب الحملات السابقة وكان الاجتماع حيوي ومثمر وتم خلاله طرح الكثير من الأفكار لتنفيذ حملة للتوعية بأهمية الفحص المبكر عن سرطان الثدي هذا العام بحيث تكون الحملة توعوية وثرية ومؤثرة وتصل لأكبر عدد ممكن من الناس. وجرى تقديم مقترحات جديدة وإبداعية عكست إهتمام الحاضرين بأهمية التوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي، عكست تمتع الحاضرين أفراداً ومؤسسات بالمسؤولية المجتمعية التي يهتم المركز بترسيخها عاماً بعد عام.
وكان شارك في اللقاء مؤسسة لجان العمل الصحي، وبنك فلسطين، وبلدية رام الله، وجامعة فلسطين التقنية/خضوري، ومجموعة المسروجي، ومختبرات ميديكير، ومشروع HSRSP، وأذاعة نساء أف إم وإذاعة راية أف أم، والرحى للتصوير.
وفي بداية اللقاء رحبت مديرة مركز دنيا الدكتورة نفوز المسلماني بالحضور وأكدت على أهمية شراكة المؤسسات المحلية على إختلالف إختصصاتها في الاجتماع وأثنت على دورها التاريخي والداعم للمركز وعلى دورها في تحمل المسؤولية تجاه المجتمع الفلسطيني.

مقالات ذات صله